الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
التنمية الصناعية: طرح المرحلة الأولى لإنشاء مجمع الأثاث بطهطا خلال شهر.. والانتهاء خلال 10 شهور

 

المصدر: بوابة الاهرام 9/4/2017

ولاء مرسى

قال المهندس أحمد عبد الرازق رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية، إنه سيتم طرح المرحلة الأولى لإنشاء مجمع صناعة الأثاث بغرب طهطا أمام المطورين خلال شهر، على أن يتم الانتهاء من كافة إنشاءات المرحلة الأولى بالكامل وتسليمها مجهزة بالتراخيص خلال 10 أشهر من عملية الطرح، مؤكدا حرص الهيئة على تقديم كل الدعم والمساندة لإنشاء هذا التجمع الصناعى.

جاء ذلك خلال لقاء طارق قابيل، وزير التجارة، مع مستثمرى سوهاج يوم السبت.

من جانبه، أشار الدكتور أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج، إلى أن المحافظة تسعى بالتنسيق مع كافة الوزارات المعنية لتسهيل مناخ الاستثمار بالمحافظة من خلال تقديم المزيد من التيسيرات امام المستثمرين دون الاخلال بالقانون، لافتا إلى مساندة وزير الصناعة لحركة التنمية  فى محافظة سوهاج من خلال إتاحة المزيد من الأراضى الصناعية المرفقة بالمحافظة وكذا تنمية قطاعات صناعية بعينها ومنها صناعة الأثاث فى طهطها وصناعة النسيج اليدوى فى أخميم.

كما عبر محمود الشندويلى رئيس جمعية مستثمرى سوهاج عن سعادته بالاهتمام الكبير الذى توليه الحكومة والرئيس السيسى لدعم وتنمية الصعيد والذى عانى على فترات طويلة من إهمال كبير مما انعكس سلبا على حركة التنمية فى الوجه القبلى.

وأشاد بالإجراءات والقرارات التى اتخذتها الحكومة ممثلة فى وزارة التجارة والصناعة لحل المشاكل المتراكمة فى الصعيد بخاصة إتاحة الأراضى وحل مشاكل التراخيص.

وتحدث أيضا عدد من المستثمرين حول أهمية توفر خدمات صحية وحماية مدنية داخل المناطق الصناعية حيث أشار اللواء مصطفى مقبل مدير أمن سوهاج إلى أنه سيتم خلال الفترة القليلة المقبلة افتتاح نقطة شرطة ووحدة اطفاء بالمنطقة الصناعية بغرب طهطا.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع